لم تعد اقالة المدربين من الدكة الفنية لنادي الهلال مفاجأة تثير العجب في ظل التخبط الاداري الذي لم يشهد النادي الكبير مثيلا له منذ تأسيسه.. استمرار المدرب اياً كانت قدراته بنادي الهلال لنصف موسم هو المفاجأة التي ينبغي ان يتوقف امامها الناس.. علما بان هذا لن يحدث طالما ان الكاردينال مازال على رأس الادارة بنادي الهلال.

استقالة المدرب لاميني نداي وجدت الكثير من التعاطف في الاوساط الهلالية.. حيث تبارت الجماهير في السؤال عن الاسباب التي دفعت المدرب لتفضيل الرحيل على البقاء بنادي الهلال عطفاً على ان المبررت التي خرج بها رئيس نادي الهلال لن تقنع طفلاً صغيرا خاصة وان نادي الهلال ليس له لجنة فنية اضافة الى ان لاعبي الهلال لم يصرحوا للرئيس يوما عن هذا المدرب بدليل ان لحظة رحيله ووداعه للاعبين كانت هي اللحظة الاكثر تأثيرا فتبللت المآقي بالدموع..
المشاهد في اطار بحثها عن الاسباب والذي بدأته منذ الامس توصلت لحقيقة اولى هي ان المهندس محمد عبد اللطيف هارون هو القاسم المشترك في معظم الاقالات او الاستقالات التي تحدث في نادي الهلال حيث يلعب دور الوسواس من رئيس نادي الهلال والى المدربين حيث فعل ذلك مع كافالي ولافاني وبيلاتشي والعشري وآخرهم لاميني نداي..

هناك خمسة اسباب توصلت اليها المشاهد بأنها الاسباب الحقيقية التي دفعت المدرب لاميني نداي الى الرحيل نجملها في السطور التالية:

1/اشراك جمال سالم في لقاء القمة

رفض لاميني نداي مشاركة الحارس جمال سالم في لقاء القمة الاخير الذي جرى بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية ابوظبي حيث حمل المهندس محمد عبد اللطيف هارون تعليمات الرئيس للمدرب فرفض الاخير التدخل في عمله وقال بانه سيشرك الحارس الاميز بعد التشاور مع مدرب الحراس ياسر كجيك حيث فضل الاخير مشاركة يونس الطيب على حساب جمال سالم.

2/ اشراك المهاجم ادريسا من بداية المباراة

قبل انطلاقة المباراة احتج رئيس القطاع الرياضي على عدم اشراك المهاجم الجديد ادريسا موبوبو مبينا للمدرب بان هذا انتصار اداري للنادي ولابد من ظهور اللاعب في مثل هذه المباراة الكبيرة التي سترفع اسهم الرئيس الا ان لاميني رفض تماما تدخل رئيس القطاع الرياضي وقال له الزم حدودك علما بان رئيس القطاع ظل يلح على المدرب طوال زمن المباراة من خلال وجوده بقرب المدرب في دكة البدلاء.

3/ خرمجة التسجيلات واعارة محمد معتصم ودراج

كان للاميني نداي رأي واضح في التسجيلات التي تمت في الفريق حيث استشاط غضباً من عدم تنفيذ تقريره الذي اعده عن الاحلال والابدال حيث كان يؤكد على عدم اعارة محمد المعتصم ودراج الا ان الهلال قام باعارة محمد المعتصم ضاربا بتعليمات المدرب عرض الحائط فكان رد لاميني بان الهلال لا يدار باحترافية.

4/ المدافع الكاميروني

كان لاميني يراهن على المدافع الكاميروني يوتيم كثيرا الا ان مطالب اللاعب جعلت الهلال يتراجع عن الصفقة فيما كان السنغالي يلح على تسجيله وقد غضب بدرجة كبيرة عندما علم بان الهلال رفض قيد المدافع الكاميروني.

5/ تسجيل كونتاك وطالب بشطبه

استاء السنغالي جداً عندما علم بان الهلال ضم مدافعاً من احد فرق دوري العشرة حيث كان يرى بان الموجودين في كشف الفريق هم الافضل وان دفاع الهلال يحتاج لخامات اجنبية وليست محلية وكان نداي يطالب بالاستغناء عن المدافع فوراً وقد قبل به بين صفوف الفريق على مضض.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY