نداي يسخر من تصريحات الكاردنال ويرد بقوة:

انا من طلبت الرحيل بسبب التدخلات المتكرره في عملي وهذا ما لا اقبله

الحديث عن شيبوب مضحك شيبوب.. هذا اللاعب من اهم لاعبينا وظللت اعتمد عليه اساسيا حتي اخر لحظاتي

يريد اجانب بمبالغ يحددها هو بنفسه ولايريد ان نتجاوزها وكلكم تعلمون انه قد استغنى عن المحترفين اصحاب الاجور العالية امثال شيبولا

عبر السنغالي لاميني نداي عن غايه اسفه علي الطريقه التي تعامل بها مجلس الهلال معه قائلا: (سمعت انهم قد اقالوني) رغم انه انا من طلبت الرحيل بسبب التدخلات المتكرره في عملي وهذا ما لا اقبله ومستغرب للاحاديث والمعلومات غير الصحيحة التي ادلي بها رئيس النادي..
وقال نداي في تصريحات اعلامية نقلتها مجموعة هلالاب خلف الكيان على الواتس اب: نعم طلبت الاستفاده من خانات بعض اللاعبين غير المستفاد منهم بسبب الاصابات الطويله والمتكرره. ولكني لم اطالب بشطب. الطاهر الحاج. وتوماس بل طلبت استمرارهم لحوجتي وحوجه الفريق لهم.
اما عن شيبوب حقا هذا حديث مضحك فهذا اللاعب هو من اهم لاعبينا وظللت اعتمد عليه اساسيا حتي اخر لحظاتي مع الفريق. فكيف اشركه وانا غير مقتنع به??
اما عن الثعلب اعتقد انه متواجد في كشف الفريق منذ فتره طويله. وكان عليكم ان تتساءلوا لماذا ظل بعيدا عن المشاركه رغم تعاقب اكثر من سته مدربين علي النادي? لا اشكك في مقدراته ولكن هنالك بعض التفاصيل التي لايعلمها البعض..
اما عن المحترفين.. فالرجل يريد اجانب بمبالغ يحددها هو بنفسه ولايريد ان نتجاوزها فكيف لي ان اتي بمحترف جيد وكلكم تعلمون انه قد استغني عن المحترفين اصحاب الاجور العاليه والقيمه بكشف الفريق امثال شيبولا..
..
اما عن انني غير مؤهل لقياده الفريق الفتره القادمه فهذا امر مضحك للغايه واعتقد انكم تعرفون من هو لاميني وتاريخه الكبير واتساءل ماهي هذه المتطلبات التي تتوفر في المعد البدني التونسي والوطني الجديد ولاتتوفر في ناداي??

ختاما. ان سعيد بتجربتي في الهلال ولست نادما وشكرا لجماهير الهلال متمنيا لكم التوفيق

هلالاب من اجل الكيان.

NO COMMENTS

LEAVE A REPLY