رئيس مويس: صلاح ادريس (كتر خيرو) قدم لشندي ما لم يقدمه احد..وصنع بريق الاهلي ولكن.. !!

0
322


رئيس نادي مويس يصوب مدفعية ثقيلة نحو جهات عديدة

صلاح ادريس (كتر خيرو) قدم لشندي ما لم يقدمه احد.. وصنع بريق الاهلي

معظم الناس في شندي لا يعرفون اسم المعتمد لكنهم يعرفون الاهلي..

صوب الاستاذ عبد المنعم ابراهيم رئيس مجلس ادارة نادي مويس المنتمي لاندية الدرجة الاولى بشندي.. مدفعية ثقيلة في مرمى جهات عديدة على خلفية الملف الذي فتحته صحيفة المشاهد في اليومين الماضيين عن تأهيل ملعب استاد شندي.

حيث قال عبد المنعم في تصريحاته للمشاهد: ظللنا لصيقين بنادي الاهلي شندي طوال السنوات القليلة الماضية ونستطيع ان نقول بثقة كبيرة بان الدور الذي يلعبه الارباب صلاح ادريس من اجل هذا النادي كبير.. يسجل افضل اللاعبين.. يعسكر في افضل الفنادق.. وهو واحد من افضل اربعة فرق حالياً في السودان.. ولكن ماذا فعلنا نحن لهذا الفريق.. ولاية.. محلية.. مشجعين.. اعلاميين.. اداريين.. طرحت هذا السؤال كثيراً في اجتماعات تجمع اندية شندي ومويس واحد منها.. واضاف: (نحن موية ما بنوديها للاعبي الاهلي.. ناهيكم عن اكياس فواكه.. وحتى في مباريات الاهلي نحن كاداريين بنجي ندخل مجاناً.. نحن ما بندفع عشان كده مفروض يا نقول خير يا نسكت.. الارباب فعل كل هذا الذي يفعله من اجل وطنه فماذا فعلنا نحن ؟)

وقال عبد المنعم: هناك ولاية كبيرة عجزت عن تسيير نشاط انديتها وفرقها في الممتاز على النحو الذي يقوم به الارباب.. فشلت بورتسودان مراراً وهي ميناء السودان البحري الاول ولم تحافظ مدني بجلالة قدرها على وجودها في الممتاز.. ورغم ذلك عندما يجئ الحديث عن تأهيل استاد شندي ينبري لنا البعض بالحديث عن صلاح ادريس ويقولون بلا ادني حياء.. صلاح ادريس دعم مروي وصلاح ادريس فعل وفعل وينسون بان الرجل صنع ربيع وبريق الاهلي ودعم النيل ومويس والمتمة وسارية.. انا شخصيا تحدثت كثيرا مع اعضاء اتحاد شندي وقلت لهم دعوا صلاح ادريس وتعاملوا بمسئولية التفويض الذي منحته لكم اندية شندي).

واضاف رئيس نادي مويس: مدينة عطبرة اهلت استادها من اموال ولاية نهر النيل ومولانا احمد هارون شيد قلعة شيكان من خزينة الدولة ومعظم الحكومات تقوم بدورها هذا تجاه المجتمع فأين ولاية نهر النيل واين انسان شندي الذي ينتظر ان يبني له صلاح ادريس فريقا مثل الاهلي ويبني له استاداً مثل قلعة شيكان.. !! شندي منها الرئيس ونافع ومدير الشرطة ومحمد الشيخ مدني واولاد عامر جمال الدين ولجنة التطوير فأين هو دورهم قبل ان نحاكم فرد واحد.. بل اين الاعلام عما يجري في شندي.. اين مزمل ابو القاسم الذي لم يتحرك ولم يقدم شيئا لشندي.. صلاح كتر خيرو.. هذه الكلمة نقولها ومفروض كل الناس تتحسس اماكن وجودها.. شندي كلها مستفيدة من الاهلي لكن الاهلي لم يستفد من شندي حاجة.. الناس في شندي ما عارفين المعتمد اسمو منو لانه بعيد عن الرياضة لكن الكبار والصغار يعرفون الاهلي.. صلاح كتر خيرو قدم لشندي ما لم يقدمه احد.

وختم الاستاذ عبد المنعم عمر ابراهيم تصريحاته النارية للمشاهد وقال بان الاهلي مواجهة بمباراة يوم الجمعة باستاد شندي وبعدها مباراة افريقية وهناك التزامات كبيرة لذلك علينا في شندي ان نسأل انفسنا ما هو دورنا الذي ينبغي ان نقوم به قبل ان ننتقد الاخرين وعلى رأسهم صلاح ادريس.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here