اجراء قرعة دورة الراحل علي همشري مساء اليوم بفندق خليج جدة

0
48


• في اطار التحضيرات لانطلاق دورة الراحل المغفور له بإذن الله فقيد الشباب والكلمة الاعلامي “علي همشري” عقدت اللجنة العليا للدورة إجتماعها الدوري الثالث مساء يوم الجمعة برئاسة الاستاذ “أبو عبيدة علي” ،، حيث وضعت اللجنة ماكيت الدورة المجاز علي ساحة التدشين بمحاور ومخرجات تمثل دليل نجاح للدورة وتماهيها تماماً مع عظمة التأبين .
*• حددت اللجنة مساء يوم الاثنين الموافق 3 ديسمبر المقبل ليكون موعداً لاجراء قرعة الدورة على رحاب (فندق خليج جدة) ،، في حفل بهيج يضم كافة مجموعات وروابط الهلال بالمنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية ،،، وسيكون الحفل مشتملاً علي عرض التصور الكامل للدورة من خلال شاشات العرض بالبروجكتور ،، كما ان البرنامج يشمل كلمات رؤساء (مجموعة هلالاب الغربية – الرابطة الرياضية – اللجنة العليا للدورة) ،، وعديد الفقرات.
*• أمّن إجتماع يوم الجمعة علي موعد افتتاح الدورة الذي حُدد في يوم الجمعة الموافق 14 ديسمبر المقبل بملعب الوداد وبمشاركة 9 فرق علي (ملعب الوداد) بحي الشرفية .
*• المشرف الرياضي بالقنصلية المستشار حافظ يوسف ضيف شرف حفل القرعة.
*• يشرّف حفل القرعة شخصيات رياضية وإعلامية وأدبية ذات ثقل كبير في ميزان الحياة الرياضية والثقافية السودانية ، من نجوم الملاعب والميديا ،، الكابتن بشرى وهبة،، الكابتن فيصل كوري،، الكابتن طارق تكل،، الكابتن هيثم الزين،، الصحفي رمضان احمد السيد،، الصحفي مبارك علي ،، الشاعر عبد العال السيد.
*• الاستاذ “عثمان الاحمر” رئيس اللجنة الاعلامية .. عرض علينا التصور النهائي للخطة الاعلامية ،، وقد أمنا كلجنة إعلامية علي تكثيف الجهود لحشد الاعلان عن القرعة والترويج الاعلامي للحفل الكبير ،، كما تم التأمين علي التنسيق مع كافة الجهات الإعلامية المقروءة والمسموعة ممثلة في قناة الهلال الفضائية وتلفزيون السودان القومي ، يُعتزم التنسيق مع قناة الهلال والتي من واجبها الادبي رعاية هذا التأبين إعلامياً ،، وايضاً قناة الملاعب وقناة كسلا ونتمنى ان تتلقف قناة النيل الازرق وسودانية 24 والشروق وقناة أم درمان ،، كما نهيب بكل الجهات الاعلامية مقروءة كانت ام مسموعة ونشطاء الاسافير ان تعطي هذا التأبين حقه الاعلامي كاملاً ونحن علي استعداد للتواصل مع الجميع لتوزيع المواد والفقرات ونشاطات الدورة والتوثيق لها امتداداً من موعد حفل القرعة وحتى ختام الدورة إن شاء الله.
*• كما نوقشت في الاجتماع نقاط عديدة منها الموقف المالي للدورة حيث تسلمت اللجنة مشاركات الاعضاء وتنتظر من لم يساهم وتم الاطمئنان على ثلثي المبلغ المخصص للدورة.
*• هذا وتقرر يكون يوم الجمعة القادم (7 / ديسمبر) الاجتماع المهم لوضع التصور النهائي لاعمال كل لجنة وان تقف كل اللجان علي مسافة واحدة من الاطمئنان على نجاح الدوره بإذن الكريم،،،

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here