جوارديولا: ليفربول وتوتنهام أفضل من مانشستر سيتي

0
36

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه يحتاج إلى استعادة الثقة مرة أخرى، وذلك بعد التعرض للخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، امس الأربعاء، أمام ليستر سيتي.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة “بي بي سي”: “الأمر كان مشابهًا لما حدث أمام كريستال بالاس، بدأنا بشكل جيد ثم تلقينا هدفًا من أول محاولة للمنافس على المرمى. نحن نفتقد الثقة في مثل هذه المواقف، وعلينا أن نوافق على هذا الأمر، وندرك بأن علينا العمل بشكل أكبر لاستعادة الثقة”.

وأضاف: “بالطبع نحن قلقون بسبب عدم خروجنا بشباك نظيفة، ولكن النتيجة هي ما يتم احتسابها وقد خسرنا لثاني مرة في 4 أيام. نحن معًا ونعمل بجهد كبير، حيث أن الموسم ما زال طويلًا وعلينا القتال”.

وتابع: “تلقينا هدفًا رائعًا، هناك بعض المباريات التي يحصل خلالها الخصوم على فرص صريحة ولكن لا يسجلون، وهناك أوقات يسجلون أهدافًا مثل هذه”.

وواصل: “لقد افتقدنا القدرة على صناعة الفرص، وعلينا إيجاد الحلول. فيرناندينيو ما زال مصابًا، أما جوندوجان فقد لعب بشكل جيد”.

وأتم: “ليفربول وتوتنهام يستحقان التواجد في مقدمة ترتيب البريميرليج، لأنهما يفوزان بالمباريات ونحن لا، والفارق يتسع، وكان لدينا هذا الفارق في الموسم الماضي، لقد أنهينا النصف الأول من الموسم بنقاط تجعلنا الأبطال، ولكن المنافسين أحرزا نقاطًا أكثر منا، وهما أفضل منا في الوقت الحالي”.

يذكر أن مانشستر سيتي تراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما ارتفع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 7 نقاط، ومع توتنهام الثاني إلى نقطة واحدة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here