سقوط ’’4’’ مدربين قبل نهاية الدورة الاولى للممتاز.. !!

0
129

تقرير: المشاهد

اصبح من النادر جدا ان تبحر سفينة الدوري الممتاز دون سقوط مدرب او مدربين في بحر الاقالة المبكرة بسبب سوء النتائج او لاي سبب آخر له علاقة مباشرة بالخلاف في وجهات النظر.. الا ان النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز قد شهدت مبكرا سقوط ثلاثة من المدربين لاسباب مختلفة.

’’1’’

صبري عبد الله كان هو اول المغادرين من مؤسسة نادي الامل عطبرة حيث تمت اقالته بسبب سوء النتائج واستقر اخيرا كمدرب عام مع الاهلي شندي علما بان اقالة صبري جاءت رغم انتصاره في فاتحة مشوار البطولة على الاهلي مروي خارج الديار الا ان الفريق تلقى العديد من الخسائر التي تسببت في انهاء العلاقة والاستعانة بالمدرب هيثم مصطفى الذي قبل بالتعادل في بداية مشواره مع الفريق امام الخرطوم الوطني بعطبرة.

’’2’’


المغربي عبد العالي قصايب كان هو المدرب الثاني في كشف المقالين حيث تم الاستغناء عنه في الرابع رغم نتائجه الجيدة نسبياً حيث حقق انتصارين على الرابطة كوستي وحي العرب بورتسودان وتعادل مرتين ايضا امام الهلال العاصمي وود هاشم سنار ليتم انهاء العلاقة قبل انطلاقة الاسبوع الخامس حيث تعادل الاهلي بدونه مع المريخ الفاشر بشندي بينما انتصر على الشرطة بالقضارف.. الجدير بالذكر ان قصايب تقدم بشكوى رسميا ضد الاهلي للاتحاد العام الا ان خطوته توقفت امام عقبة عدم وجود عقد رسمي بين الطرفين.

’’3’’


المدرب الثالث الذي غادر الدكة الفنية سواء بارادته مستقيلا او بارادة الجماهير التي طالبته بالرحيل هو محمد الطيب وهو المدرب الذي يشرف على التدريبات ويغيب عن المباريات بسبب الايقاف الممتد لست اشهر بسبب سوء السلوك.. ادارة الشرطة لم تقبل الاستقالة حتى الان ولكن يبدو ان مورينيهو زاهد جدا في الاستمرار بعد ان ترك الفريق في المركز الثالث في مجموعته الثانية خلف الهلال والاهلي شندي علما بان مورينهو حقق الانتصار على الهلال كادوقلي والرابطة كوستي وودهاشم سنار وتعادل امام مريخ الفاشر حاصداً 10 نقاط.

’’4’’


المدرب الرابع الذي شكل ذهابه من الفريق مفاجأة كبرى بسبب التضحيات السابقة التي قدمها من اجل النادي كان هو محسن سيد الذي ترك الموردة في الاسبوع الرابع وقبل ساعات قليلة من مواجهة الفريق للمريخ في الجولة الخامسة.. علما بان محسن سيد ترك الموردة بسبب خلافات ادارية ومالية ولم تنجح كل الجهود التي بذلت لاعادته مرة اخرى بعد ان تسلم زمام فريق البرصة المشارك في الدوري العام علما بان الموردة حقق مفاجأة كبرى في الدوري بانتصاره على الهلال الابيض في فاتحة المشوار.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here