السجل النظيف أبرز مكاسب الهلال في مواجهة موكورا

0
11

خرج الهلال السوداني، بالعديد من المكاسب، من مباراته أمام ضيفه موكورا سبور الرواندي، والتي فاز بها بثلاثية نظيفة، ضمن ذهاب دور الـ 32 الثاني ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وحافظ الهلال على سجله خاليا من التعثر بملعبه بالتعادل أو الخسارة في موسمه القاري الحالي، بل وخرجت شباكه نظيفة فيها 3 مباريات، أمام الجيش زنجبار، والإفريقي التونسي، وموكورا الرواندي.

في الموسم الماضي لم يخرج الهلال بأي فوز في مرحلة المجموعات في ملعبه من 3 مباريات خاضها بذات البطولة أمام المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، ويونياو دو سونجو.

وخاض صانع الألعاب الصاعد محمد مختار “بِشَّة الصغير”، أول مباراة قارية كاملة وسجل هدف الافتتاح.

ولم يتخل الهلال عن ظاهرة تسجيل الأهداف المبكرة التي برز فيها في آخر 5 مباريات بالدوري المحلي، حيث أحرز هدفه الأول أمس في شباك موكورا في الدقيقة السادسة.

وعالج الهلال مشكلة عدم إحراز الأهداف من الفرص الكثيرة، والتي ظهرت في مباراة الإفريقي في أم درمان بالمرحلة السابقة من الكونفيدرالية، حيث أضاع لاعبوه أكثر من 10 فرص محققة، ليحرز الفريق أمس 3 أهداف في موكورا.

من الإيجابيات أيضا عودة القائد بشة للمشاركة وإحراز الأهداف المؤثرة، حيث غاب لأكثر من شهر، وأحرز الهدف الثالث الذي جعل الهلال يخرج بفوز مريح جدا.

كما تسبب البديل الآخر المهاجم محمد موسى الضي في صناعة الهدف الثالث لبشة، ما يشير إلى نجاح المدرب الزعفوري في القراءة الفنية الجيدة للمباراة، وقيمة اللاعبين الذين يدفع بهم.

إحراز 3 أهداف في مباراة فاصلة على مستوى قاري، يؤكد أن ظاهرة الفوز بنتائج كبيرة في المباريات الأخيرة، لم تختف، فالمنافس هذه المرة أقوى من فرق الدوري المحلي، ومع ذلك دك الهلال شباكه بنتيجة جيدة جدا.

موقع كووورة

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here