البرنس ينفي استقالته لـ’’المشاهد’’ ويعلق على نقل مباراة الامل والتبلدي للخرطوم ويقول: لم تعد ’’كرة قدم’’.. !!

0
474

هيثم مصطفى يطلق النار على صفحات ’’المشاهد’’

انا المقصود باستهداف نادي الامل والكرة تدار من ايادٍ خارجية.. !!

اجرت صحيفة ’’المشاهد’’ اتصالاً بالكابتن ’’هيثم مصطفى كرار’’.. المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الامل عطبرة للتعليق على الاحداث الجارية الآن بمدينة الحديد والنار حول مباراة فريقه امام الهلال الابيض والانباء التي راجت عن تقديمه لاستقالته من تدريب الامل.. فدار الحديث التالي:

كابتن هيثم اهلا بك في ’’المشاهد’’.. حدثنا عما يجري في عطبرة

مرحبا بالاخوة في المشاهد.. حقيقة ما يجري على ارض الواقع لا علاقة له بكرة القدم التي نعرفها.. يبدو ان هناك كرة قدم اخرى تلعب امامنا ويقرر حولها البعض من خارج الملعب.

ماذا حدث بالضبط ؟

كما اسلفت هناك اشياء كثيرة وغير طبيعية تجري في الخفاء.. حيث تتم معاقبة نادي الامل في ظروف عادية تجري يوميا في ملاعبنا ولا تصدر حولها اي عقوبات ولكن يبدو ان مدرب نادي الامل هو المقصود.

كيف تكون المقصود وانت من انتصار الى انتصار.. !!

ليس هناك غرابة في ان اكون انا المقصود وفقاً لبعض المواقف التي لا تتماشى مع بعض الذين لا يردون لنا ان نعيش احراراً.. في مباراة الموردة سجلنا هدفاً في الدقيقة الاولى وآخر في الربع الساعة الاولى ونقضهما الحكم ياسر الله جابو.. ولكن رغم تحامله علينا انتصرنا على الموردة.. الآن تفاجأنا بأن حكم مباراتنا مع الهلال الابيض هو ذات حكم مباراتنا مع الموردة ’’ياسر الله جابو’’..

تتحدث الانباء عن تقديمك لاستقالتك من تدريب الامل.. ؟!!

لم اتقدم باستقالة حتى الآن ولكن دار نقاش بيني ورئيس نادي الامل مولانا جمال حسن سعيد حيث تحدثت معه عن تضرر نادي الامل من وجودي مع الفريق لانني المقصود بكل ما يحدث حاليا لهذا النادي الذي وقف معي واحسن استقبالي ولا اريد له ان يتضرر من وجودي.

هذا يعني انا النية في الاستقالة موجودة.. !!

انا لم استقل صراحة ومن باب الاخلاق ان اركز الان مع الفريق بعد ان تم نقل المباراة الى الخرطوم.. ما لا يعلمه البعض ان خسارة الهلال من الامل تعني ابتعاده من المنافسة على بطولة النخبة لذلك تحركت كل الايادي لتمنح الهلال شرف التواجد في النخبة.. نحن لن نكون المحطة التي سيعبر بها الهلال الابيض الى ما يريده الذين يزعجون نادي الامل بالقرارات المجحفة.. ما يحدث ظلم بائن ومن المؤسف جدا ان تحسم المباريات من خارج الملعب.. لماذا تم نقل المباراة الى الخرطوم وليس بربر او شندي او الدامر.. هذا استهداف واضح للامل.

هذا يعني بان قرار الرحيل قد اقترب .. ؟

لكل حادث حديث.. ولكل مقام مقال.. دعنا نؤدي مباراة الثلاثاء في الخرطوم او في اي مكان وبعدها سنقول كلمتنا بشكل واضح.. سنظل احراراً فقد ولدنا كذلك.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here