عمر علي عبد الله: حقق الهلال المطلوب .. ولكن !!! 

0
94
* بحمد لله انتصر حبيب الملايين والعزة والفخار .. هلال الجمال والعراقة والتاريخ .. اسياد البلد .. علي فريق زيسكو يونايتد الزامبي في اولي جولات الاياب في مرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية الافريقية عن المجموعة الثالثة بثلاث اهداف مقابل هدف ..
* حقق الازرق المطلوب لان حسابات التأهل تقوم علي الفوز داخل الارض مع الحصول علي نقطه خارج الارض وهذا مافعله الهلال مع زيسكو فاصبح قاب قوسين او ادني من خطف البطاقة الاولي للتأهل عن هذه المجموعة بعد ان ارتفع برصيده من النقاط الي 7 في الصدارة ..
* ثم ياتي في المرتبة الثانية اشانتي كوتوكو الغاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه الكبير علي نكانا الزامبي.. و زيسكو في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط .. ثم نكانا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط ..
* وتبقت مبارتين لكل الفريق احداها داخل الارض والثانية بالخارج..حيث سيواجه الهلال فريق الاشانتي كوتوكو بغانا في الجولة الخامسة.. ويتقابل قمتا زامبيا نكانا وزيسكو ..
* اما اذا تحدثنا عن الجوانب الفنية للمباراة فنقول باننا شاهدنا هلالا كان مختلفا امام زيسكو الزامبي .. فريق يلعب  بلا تكتيك و لا اسلوب وباداء فني متواضع ..
* لم يقدم الفريق ربع المستوي الذي لعب به امام زيسكو في زامبيا ..
* كا الضعف بائنا في كل الخطوط الثلاثة بلا استثناء .. واللعب العشوائي هو السمة الابرز ..
* شهدنا لاعبي زيسكو يصولون ويجولون ويستحوذون علي الملعب ويلعبون بسلاسلة واداء ممتع .. ولولا هفوات دفاعاتهم الشخصية وحارس مرماهم المتواضع لما خسر .
* تفوق لاعبي زيسكو بالنشاط والحركة بينما كان سمة لاعبي الهلال البطء واللعب بانفاس متقطعة لاهثة ..
* فالهلال وجد صعوبة كبيرة في الخروج بهذه النتيجة بعد استماتة حارس مرماه اليوغندي جمال سالم (نجم المباراة الاول) الذي ابعد كرات خطيرة عن مرماه كانت كفيلة بتحقيق زيسكو ل (رومنتادا) تاريخية علي الهلال ..
* فقط سوء الحظ الذي تخلي عن الزامبي ووقف مع الهلال ..
* علي مدار الشوطين شاهدنا تمريرات خاطئة ودفاع مرتبك ووسط تائه وهجوم سلبي .
* والاهداف الثلاثة من مجهودات فردية ..
الاول الاول الضي والثاني وليد الشعلة بمجهود من الشغيل الذي قطع تمريرة اللاعب الزامبي بقراءة سليمة وصنع الهدف ..
والثالث واحدة من تسديدات عبد اللطيف بوي ( الطرشاء) من خارج منطقة الجزاء ..
* وكذلك الاستبدالات كانت غير موفقة ماعدا الذي تم للاعب (شرف شيبوب) الذي جامله الكوكي بالابقاء عليه طيلة هذه المدة داخل الملعب رغم ادائه السلبي ..
* نكتفي بهذا القدر من اجل رفع الروح المعنوية للمباراة المصيرية والاهم امام اشانتي كوتوكو الغاني بعد ايام قليلة فقط ..
* وهلالاب احبكم ..

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here