’’المشاهد’’ تكشف المستور في مسيرة اللاعب الليبي المرشح للانتقال الى الهلال

0
1630

’’الصادق الفيتوري’’.. مسيرة قصيرة حافلة بالكثير من المشاكل والازمات.. !!

لم يستمر سوى شهور في الاندية الاوروبية والاهلي الليبي تخلص منه بسبب ضعف المستوى.. !!

تقرير: د. حسام الجنيد

جاء في الانباء ان السيد اشرف سيد احمد الكاردينال اكمل الاتفاق مع اللاعب الليبي ’’الصادق الفيتوري’’ للانتقال لصفوف الهلال في فترة الانتقالات الحالية وذلك لدعم مركز الرواق الايمن في الفريق.. ’’المشاهد’’ نقبت في ملف اللاعب المرشح للانتقال للهلال وخرجت بالكثير من المعلومات المهمة من السيرة الذاتية للاعب قبل وصوله الى الخرطوم.


من هو الفيتوري.. ؟

الصادق الفيتوري من مواليد اكتوبر 1994 من اب ليبي وام سودانية.. ويحمل الجنسيتين الليبية والانجليزية ويلعب في خانة الطرف الايمن..

متى وكيف واين انطلقت مسيرته الرياضية ؟

بدأ اللاعب الصادق الفيتوري مسيرته في كرة القدم مع مدارس مانشستر سيتي حيث لعب للفريق تحت سن 21 عاما وذلك في العام 2013 ولمدة عام واحد اصبح بعدها اللاعب بدون نادي لمدة 6 اشهر لينتقل بعدها الي نادي سالفورد ويلعب معه لفترة قصيرة لينتقل الي مانشستر يونايتد تحت سن 23 سنة ويلعب معهم موسم 2016 لينتقل بعدها الي فريق تشسترفيلد الانجليزي حيث حدثت له الكثير من المشاكل الشخصية مع النادي بسبب تغيبه عن التدريبات لينتقل في العام 2017 الي فريق بوليكتكنيا الروماني لمدة شهرين فقط ليعود لنادي تشسترفيلد الذي قام ببيعه الي فريق الاهلي الليبي حيث لم يشارك اللاعب في اي مباراة رسمية مع الفريق الى ان قام النادي الليبي بانهاء التعاقد معه لضعف المستوى..

لاعب عاطل عن اللعب.. !!

بعد كل تلك المسيرة المليئة بالازمات اصبح الفيتوري الان بلا نادي منذ مارس 2018 وقيمته التسويقية حسب تقارير مواقع الانتقالات لا تتتجاوز ال50 الف دولار..

الفائدة الفنية

’’المشاهد’’ سألت عن اللاعب من الناحية الفنية وامكانياته فجاءت الاجابة بان اللاعب من الناحية الفنية لم ولن يفيد الهلال حسب التقارير فمنذ خروجه من نادي مانشستر تحت سن 23 سنة لم يوفق اللاعب في كل الاندية التي انضم عليها وكل الاندية السابقة انهت التعاقد معه بعد شهور فقط من بداية التعاقد.

صفقة تشبه فترة الكاردينال في الهلال

نستطيع ان نؤكد بان هذه الصفقة تشبه تماما الطريقة التي تتم بها التعاقدات في نادي الهلال.. حيث تعود الكاردينال ان يقوم بمفاوضة اللاعبين مطلقي السراح امثال قاربا وسيرجيو وتوماس وقبلهم اشيا واوكرا والمصاب جابسون وكل تلك الاسماء تم انهاء التعاقد معها قبل اكتمال فترتها اما للاصابة او ضعف المستوى…
كما هناك طريقة اخرى للحصول على ’’الشو الاعلامي’’ باعلان التعاقد مع لاعبين يحملون اسماء كبيرة على النسق غير المفهوم من جانب المجلس في احضار اللاعب السوري ’’سنحاريب’’ وكذلك ’’القشي’’ واللذان وصلا بالفعل الى السودان لكن لم تكتمل الصفقات رغم تميز احدهما والي تاريخ اللحظة لم يعلن المجلس عن الاسباب الموضوعية لانهيار تلك الصفقات خصوصا صفقة الجزائري القشي..

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here