نبيل الكوكي يتحدث لـ’’المشاهد’’ من سنار عن مواجهة اللتوال

0
161
نبيل الكوكي يتحدث لـ’’المشاهد’’ من سنار عن مواجهة اللتوال..
تحضيراتنا جيدة للنجم الساحلي.. طموحنا عالي.. والدوليون يكملون لوحة الانتصار الغالي
النجم الساحلي فريق قوي والمباراة صعبة وجاهزين للقاء للخروج بنتيجة إيجابية
’’النرجسية’’ تعيق اللاعب السوداني من الصعود لمنصات التتويج الافريقية
سنار: مصطفى احمد عبد الله
تحدث المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال التونسي نبيل الكوكي لـ’’المشاهد’’ من مدينة سنار عن إستعدادات فريقه لمباراة النجم الساحلي في مستهل مواجهات دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية والتي وصفها بالجيدة مشدداً على رغبة اللاعبين في إستمرار الأداء الجيد.
وكانت صحيفة ’’المشاهد’’ قد اصطادت المدرب التونسي على هامش مباراة الهلال امام ود هاشم بسنار في بطولة الدوري الممتاز والتي كسبها الفريق الضيف بهدف المهاجم الشاب موفق صديق.
ولم ينس الكوكي ان يمتدح منافس فريقه في المباراة القادمة فريق النجم الساحلي التونسي حيث قال: اللتوال فريق كبير ولديه سجل من البطولات مشيراً للمستويات الكبيرة التي قدمها الفريق فى البطولة.
وأكد الكوكي الذي كان يتحدث بمزاج عال بسبب الاجواء المرحبة ببعثة الهلال في سنار.. جاهزية فريقه للمباراة الصعبة المقبلة وإكتمال تحضيراتهم لها  وقال: ”تحضيراتنا جيدة وطموحنا عالي فقط نتمنى ان يتخلى لاعبونا عن النرجسية ولابد لهم من احترام الخصم مهما كان وزنه واردف: ان شاء الله بعد إنضمام اللاعبين الدوليين سنكون في كامل جاهزيتنا للمباراة بشكل متميز”.
وعن فريق النجم الساحلي قال:” النجم الساحلي فريق قوي والمباراة صعبة وجاهزين للقاء للخروج بنتيجة إيجابية” وإستطرد قائلاً” الاستقرار في الفريق مهم جدا لمواصلة مشوار الانتصارات والحمد لله لا توجد إصابات في صفوفنا”.
وختم الكوكي حديثه لـ’’المشاهد’’ بالرد على سؤالنا له عن تقييم فترته والمدرب السابق الزعفوري فقال: لا احبذ تقييم اداء الزملاء خاصة ان الزعفوري مدرب كبير وواصل حديثه: لكنني محظوظا بمعرفتي لنفسيات اللاعب السوداني لذلك اترك التقييم للآخرين.
3 مرفقات

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here