قيادي بالاصالة والصدارة يكشف ملامح الهلال ’’بدون الكاردينال’’.. !!

0
303

قال عضو المكتب التنفيذي بتنظيم الاصالة والصدارة بنادي الهلال ازهري الطيب ان المؤتمر الوطني افسد الحياة الرياضية مثلما افسد الحياة السياسة والاجتماعية وظل طوال عقوده الموحشة يعيش في جزيرة معزولة لذلك آن الاوان لاعادة الحياة السودانية الى طبيعتها لاقامة مجتمع الكفاية والعدل والدولة المدنية القائمة على المساواة واحترام حقوق الانسان مشيرا الى انهم كرياضيين يسيرون جنباً الى جنب مع المطالب الكلية للشعب لانهم تحملوا الكثير في نادي الهلال ووصل بهم الحال الى الغاء دور النادي الذي كان يجمع ويضم جميع الاطياف للتفاكر حول امور نادي الهلال ودوره القيادي والطليعي في حياة المجتمع الى ان جاء الكاردينال بذات النهج ’’الكيزاني’’ التدميري ليقوم بتشريد جماهير الهلال من ناديهم.

واضاف: الكاردينال لم يقم بذلك من تلقاء نفسه.. ولكنه وجد دعم كبير من الحكومة المبادة ممثلة في رأس الدولة والوالي ووزير الرياضة الولائي والمفوضية والاخيرة تعتبر اس البلاء الرياضي.

 

وقال ازهري الطيب في ختام تصريحاته الساخنة لـ’’المشاهد’’ بأن الجماهير الزرقاء قادرة على استعادة ناديها المغتصب في القريب العاجل.. وقبل ذلك قادرة على توصيل صوتها للمجلس العسكري لكي يقوم بمراجعة احكام القضاء التي لم تطبق في حق الكاردينال الذي ظل يرد دائما على الاحكام القضائية بانها ’’هوا ساي’’ وقد صدق في حديثه كثيرا بدليل انه مازال رئيسا لنادي الهلال.. لذلك على المجلس العسكري ان ان ينتبه للقطاع الرياضي الذي عاش فسادا غير مسبوق طوال 30 عاماً من عمر الكساح..

وطالب الطيب في ختام حديثه جماهير الهلال وخاصة الرواد بقيادة المبادرات الداعية لاستعادة النادي حتى تعود الحياة لطبيعتها في نادي الديمقراطية والخريجين الاوائل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here