الميرغني يتأهل للمرحلة الأخيرة ومريخ الثغر وأهلي مدني والاتحاد أبرز المودعين

0
73
جرت عصر اليوم الاربعاء ست مباريات ضمن الجولة الرابعة للدورة المشتركة لفرق الدرجة الوسيطة والتأهيلي، وحجز فريقا الميرغني كسلا مقعده في المرحلة الأخيرة للمسابقة.
فيما تبقت أربع بطاقات سيتم حسمها في الجولة الأخيرة من المسابقة، بطاقتان للتأهل المباشر إلى جانب بطاقتين لأفضل الثواني في المجموعات الثلاث، في المجموعة الأولى فاز هلال الفاشر على كوبر بثلاثة أهداف لهدفين بإستاد الخرطوم، ليرفع الهلال رصيده إلى سبع نقاط وتجمد رصيد كوبر في نفس الرصيد، وسينتظر الفريقان الجولة الأخيرة لمعرفة مصيرهما في التأهل للمرحلة الأخيرة.
وفي المباراة الثانية بإستاد عطبرة فاز الأهلي على جزيرة الفيل بثلاثية نظيفة ليرفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط وسينتظر الجولة الأخيرة لحسم التأهل للمرحلة الأخيرة فيما ودع فريقا جزيرة الفيل وتوتي رسمياً من المجموعة الأولى.
وفي المجموعة الثانية، تأهل الميرغني كسلا رسمياً برغم جلوسه في الراحة في هذه الجولة حيث انفرد بصدارة المجموعة بتسع نقاط، من جهته عزز الفلاح عطبرة حظوظه في التأهل عبر بطاقة أفضل الثواني بعد فوزه على مريخ الثغر بهدف سجله تومس ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط وتجمد رصيد مريخ الثغر في اربع نقاط ليخرج من المسابقة.
وفي المباراة الثانية فاز السليمانية جبل أولياء على النضال النهود بهدف لكن الفوز لم يكن كافياً للفريقين ليخرجان معاً من المسابقة، وفي المجموعة الثالثة تعادل مريخ كوستي مع النيل حلفا الجديدة بهدف لكل ليرفع رصيده إلى سبع نقاط فيما رفع النيل رصيده إلى خمس نقاط.
وفي المباراة الثانية لهذه المجموعة تعادل فريقا أهلي مدني والاتحاد بهدف لكل ليودع الفريقان المسابقة الى جانب سبدو الضعين من المجموعة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here