الكوارتي: اعددنا مذكرة قانونية تحوي تجاوزات الكاردينال في الهلال ومساندة النظام البائد له.. !!

0
383

طالب الاستاذ محمد عثمان الكوارتي قطب الهلال الشاب ومقرر دائرة الكرة الاسبق.. السيد اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادي الهلال ’’المستقيل’’ بتحديد موقفه من استقالته الشفاهية التي اعلنها في الايام القليلة الماضية بشكل واضح بدلاً من المناورة التي يتعامل بها من اجل استدرار عطف الجماهير في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ الشعب السوداني الابي.. مبيناً في تصريحاته لـ’’المشاهد’’ أن الكاردينال افتقد السند الذي كان يجده من النظام البائد لذلك اصبح وجوده مهددا بالقانون لذلك اسلم واصوب له ان يتمسك بالاستقالة وان يبتعد قبل ان يتم ابعاده بقوة القانون.

واضاف الكوارتي: اعددنا مذكرة للمجلس العسكري الانتقالي والنائب العام ووالي الخرطوم الجديد اللواء وراق تحتوي هذه المذكرة على كل الخروقات السابقة التي قام بها القضاء والولاية ووزارة الشباب والرياضة والمفوضية من اجل تمكين الكاردينال.. مبينا بان الكاردينال لا يمكن ان يكون رئيسا لنادي الهلال ان كان هناك قضاء قادر على تطبيق القانون بدون اي تدخل فوقي كما ان هناك مفوضية ظلت تسخر من القضاء السوداني ولا تطبق القوانين التي تم تسخيرها لخدمة الكاردينال ولكن هذا الحال لن يستمر في ظل مسيرة التغيير التي ستنتظم كل مناحي الحياة السودانية.

وقال الكوارتي في حديثه المطول لـ’’المشاهد’’ ان مشاركة موكب القضاء في الثورة السودانية يؤكد ما ظللنا نقوله في السابق بان القضاء لم يكن محايدا في ظل النظام البائد الذي حمى الكاردينال ونصبه رئيسا لنادي الهلال رغم عدم اهليته القانونية وآن الاوان ان يثبت القضاء السوداني نزاهته وقدرته على تجاوز جميع اخطاء الماضي.

وعن بديل الكاردينال في حال تمسكه بالاستقالة قال الكوارتي ان حواء الهلال ولود وقادرة على تقديم الرؤساء الذين يشرفون نادي الهلال واضاف: على الكاردينال ان يغادر اليوم قبل الغد لان هناك اكثر من رئيس واكثر من مجموعة لديها القدرة على استلام الهلال اليوم قبل الغد والقيام بكل اللازم في سبيل المحافظة على الهلال واعادته الى اهله ورتق نسيجه الاجتماعي الذي مزقه الكاردينال بسبب ادارته الخرقاء وآلته الاعلامية الحمقاء التي ابعدت كل رجالات الهلال الشرفاء من هلالهم واقرب دليل على تعامل الكاردينال مع النادي كشركة او ضيعة خاصة به هو ما تقدمه قناته التي تحمل اسم الهلال وتعمل لخدمة الكاردينال ببرامجها التي تطبل للرجل ليل نهار.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here