الجكومي يهاجم تجمع الرياضيين ويصفه بـ’’تجمع الساقطين المغمورين’’.. !!

0
267

محمد سيد احمد يطلق الرصاص في كل الاتجاهات في حواره مع ’’المشاهد’’:

الجكومي: تجمع الساقطين المغمورين يسيطر عليه اذيال النظام السابق.. !!

لدينا تجمع جديد يضم خيرة رموز الحركة الرياضية من معارضي حكومة الانقاذ

ماهي علاقة الغول والمفتي بالرياضة ونضال الحركة الرياضية حتى يقودوا الرياضيين

حمد صالح مؤتمر وطني معروف يريد ان ’’يركب معنا’’ بعد ان نسى توصية علي البشير له

 

شن الاستاذ محمد سيد احمد ’’الجكومي’’ هجوما كاسحا على تجمع الرياضيين الذي انضم لتجمع المهنيين في الحراك الثوري واطلق الرصاص في كل الاتجاهات في حواره مع ’’المشاهد’’ ردا على البيان الذي تم فيه الاعلان عن اعفاء سيد احمد من رئاسة التجمع الذي تولاه منذ خروجه من المعتقل حيث قام بقيادة مسيرة رياضية ضخمة الى القيادة العامة للجيش.

تجمع الساقطين المغمورين يسيطر عليه اذيال النظام السابق.. !!

قال محمد سيد احمد في بداية تعليقه على بيان اقالته بان تجمع الساقطين في انتخابات اتحاد الخرطوم وعلى رأسه ياسر الغول المغمور لا يمكن ان يقود الرياضيين ولا يمكن ان يتصدر المشهد النضالي لانهم بلا اي مجاهدات ولا نضال طوال فترة حكم النظام الساقط واضاف: التجمع الذي ذهب الى شداد واجتمع به نسى بان النظام السابق هو الذي اتى بشداد لرئاسة الاتحاد العام.. ذهبوا اليه لانهم من ذات الجينات وفشلوا في اخفاء الانتماء للمؤتمر الوطني ونحن لهم حيث كانت رؤيتنا واضحة منذ البداية بانه لا مكان بيننا لاي منتم للمؤتمر الوطني والمجال مفتوح امام المناضلين الثوريين الشرفاء.. ثم من هؤلاء عادل المفتي وماهي علاقته بالرياضة.. هؤلاء يبحثون عن مكانة وسط المجتمع الرياضي والسياسي مع انهم مغمورين ولا يعرفهم احد.

لدينا تجمع جديد يضم خيرة رموز الحركة الرياضية

اكد محمد سيد احمد بان مجموعة من الرياضيين الحادبين على مصلحة الحركة الرياضية اتصلوا به واعلنوا عن انضمامهم لتجمع جديد يبعد المغمورين ويضم رموز الحركة الرياضية مبينا بان الايام المقبلة ستكشف عن الكثير في هذا الجانب وسيقدم التجمع شخصيات معروفة ومشهود لها بالكفاءة ليس من بينهم مغموري نادي الشاطئ ام درمان.

ماهي علاقة الغول والمفتي بالرياضة ونضال الحركة الرياضية

نفى محمد سيد احمد الجكومي اتفاقه مع التجمع السابق رغم رئاسته له وقال انه رأيه كان واضحا حول بعض الشخصيات التي له علاقة مباشرة مع المؤتمر الوطني مثل ياسر الغول الذي ترشح مرتين في انتخابات اتحاد الخرطوم بدعم من المؤتمر الوطني وسقط سقوطا شنيعا وكذلك حمد صالح المعروف بالانتماء للمؤتمر الوطني وهو اذ ينسى فلا ينسى بان علي البشير شقيق الرئيس المخلوع اتصل بامانة الشباب ذات انتخابات لدعم ترشيح حمد صالح الذي يريد ان يركب اليوم الموجة ويقدم نفسه كمناضل ثوري.. حمد صالح مؤتمر وطني معروف لا مكان له بيننا.

تجمع المناضلين قادم

اكد السيد الجكومي في حديثه للمشاهد بان الترتيبات تمضي على قدم وساق لاعلان تجمع الرياضيين السياسيين الذي سيدعم حراك تجمع المهنيين السودانيين ويضم التجمع الجديد عديد الشخصيات المعروفة التي لها مكانة في الوسط الرياضي والسياسي بدلاء عن اولئك المغمورين الساقطين في الانتخابات حتى في انتخابات الاندية الصغرى التي يمثلونها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here