كفاح صالح: نرفض استفزاز شداد للمدربين ونتحداه بإبراز شهادات المدرب الكرواتي.. !

1
123

رفض الكابتن كفاح صالح الجيلي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الرابطة كوستي المنتمي لاندية الدرجة الممتاز.. استفزاز البروف كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم للمدربين الوطنيين خلال حواره الذي اجراه مع برنامج الرياضة بالتلفزيون القومي وقال في تصريحاته لـ’’المشاهد’’: نرفض استفزاز البروف شداد لنا كمدربين وطنيين وان كان السودان بلا مدربين وطنيين كما اشار رئيس الاتحاد فهذه واحدة من مسئولياته طوال فترة توليه لمسئولية رئاسة الاتحاد لانه على حسب وصفه لم يستطع ان يطور من قدرات هذا القطاع المهم الذي قدم انجازات مشهودة للكرة السودانية وهي انجازات معلومة لم يستطع ان مدرب اجنبي ان يقفز عليها واضاف: نحن كمدربين وطنيين نتحدى رئيس الاتحاد في ان يبرز للرأي العام شهادات ومؤهلات المدرب الكرواتي الذي يتولى تدريب المنتخبات الوطنية ’’لوغاروفيتش’’ مبينا بان هذا المدرب لا يحمل اي شهادات ولعله مدرب المنتخبات الارخص في كل العالم اذ لا يليق ان يتقاضى مدرب المنتخب راتب قدره 7 الاف دولار لولا ان قدراته لا تؤهله لتدريب اي منتخب مشيرا الى ان مدرب النجم الساحلي التونسي مثلا ’’لومير’’ يتقاضى 70 الف دولار وعلى ذلك قس.

وقال كفاح ان المدرب الوطني صاحب مسيرة حافلة بالانجازات ويكفي ان الانجاز الوحيد الذي حققه السودان على مستوى المنتخبات عام 70 حصل عليه مدرب وطني هو المقدم التاج حمد وكذلك فعل مازدا الذي قاد المنتخب الى النهائيات الافريقية لذلك على شداد ان يطلعنا على الانجازات التي حققها وازاريك وقستنطين والكرواتي الحالي غير الخيبات والهزائم المتلاحقة واضاف كفاح: البروف كان مدربا ويعرف تماما ظروف البلد والظروف التي يعمل فيها جميع المدربين فبدلا من استفزاز المدربين الوطنيين كان عليه ان يعمل على تطويرهم.

1 تعليق

  1. يا شبيه المدربين .. أبرز شهاداتك الاكاديمية انت اولاً قبل التحدث عن قامة رياضية مثل البروف شداد وابرز شهاداتك كمدرب ايضا .. فهناك ما تم اصداره من شهادات تدريب دون تحصيل علمي من اتحاد تاكس البائد ..

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here