الكوارتي: ثورة التغيير انطلقت في الهلال ولن تتوقف الا بازالة كل التشوهات

0
337

اعترف قطب الهلال الشاب، محمد عثمان كوارتي، الناطق الرسمي بإسم تنظيم مستقبل الهلال بتقصيرهم الكبير تجاه الكيان طوال السنين القليلة الماضية مبينا بان اضعف الايمان هو قيامهم كتنظيم ظل قريبا من واقع الحال الهلالي القيام بدور المناصحة للقائمين بالامر حاليا في الهلال مشيرا الى ان ابتعادهم او انشغالهم اغرى المسئولين الحاليين بالعمل بلا مبالاة كادت ان تعصف بالهلال ان لم تكن قد نجحت فعليا في تشجيع الكثيرين على الانصراف من قضايا الهلال مبينا بان الهلال مجتمع كبير وعريض ويجب ان نسأل انفسنا حاليا عن اوضاع هذا المجتمع الذي لم يعد موجودا الا ان في تجمعات الافراح والاتراح في وقت انصرف فيه الاهلة عن قضايا النادي الذي ظل مغلقا في وجه الرواد منذ الدورة الماضية واستمر الحال في الدورة الحالية.

وقال الكوارتي الذي تحدث للمشاهد على هامش اجتماع شباب تنظيم المستقبل الذي عقد بمنتجع الامين البرير ان الحراك الثوري الذي انتظم الحياة السودانية حرك فيهم روح الهلال المعروفة واضاف: لابد ان نترحم بداية على شهداء الحراك الثوري ونسأل الله ان يجنب البلاد الفتن ويعوض صبر الجماهير خيرا وفير.. مشيرا الى ان تحرك الشباب جاء ليؤكد بان مستقبل الهلال سيكون في ايد امينة بافكار خلاقة وروح وثابة حيث نستشرف المستقبل بدعم الايجابيات الحالية وكنس السلبيات مع كثرتها حاليا في البيت الهلالي الذي يحتاج لترتيب خاص يستصحب جميع المكونات الهلالية الداعية لاستعادة الهلال وانتشاله مما هو فيه حاليا حيث تم التكريس لحكم الفرد الذي جعل من الهلال شركة خاصة يحكمها المزاج الخاص وهذا واقع لا يشبه هلال الديمقراطية والشورى.

وقال الكوارتي ان اجتماع شباب المستقبل رسالة واضحة للمجلس الحالي بان الامور لن تسير على هذا المنوال الذي لا يرضي الاهلة لانه لا يشبه الهلال الكبير الذي وجد لكي يقود ولا يقاد او ينقاد.. بهذه المعطيات تجمعنا كشباب قادرين على احداث التغيير المنشود طالما توفرت الارادة.. جمعنا صفوفنا ومنهجنا واضح في استعادة الهلال وتقديم النموذج الامثل الذي يعبر عن ثورة التغيير التي سيقودها الشباب.

وختم الناطق الرسمي باسم تنظيم المستقبل حديثه للمشاهد بان اجتماعاتهم ستتواصل على مستوى كل الهياكل من اجل ترتيب الصفوف وانطلاقة ثورة التغيير وفق اسس سليمة قادرة على اعادة امجاد الهلال وهذا لن يتأتي الا بالعمل الجاد وتحديد الاهداف التي تنطلق من مبدأ ازالة كل التشوهات التي اقعدت بالهلال طوال السنوات القليلة الماضية.

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here