تدشين انطلاقة قناة “الغد” السودانية تحت شعار: “نحو غد مشرق”

0
148

تحت شعار نحو غد مشرق، دشنت قناة (الغد) السودانية الفضائية انطلاقتها بقوة على القمر “عربسات’.. وذلك من خلال مؤتمر صحفي كبير ومحضور زين القاعة الرحيبة لمنتجع البرير السياحي بام درمان.. وذلك بحضور إدارة القناة ولفيف من قيادات المجتمع السياسية والاقتصادية والسياسية والفنية والرياضية والاجتماعية .. واجهزة الاعلام المختلفة..
في بداية الاحتفال تقدم رئيس مجلس إدارة القناة الاستاذ (محمد عثمان كوارتي) بكلمة ترحيبية مترحما علي ارواح الشهداء ومحييا للقوات النظامية ومتمنيا مستقبلا باهرا للوطن.. كما بين أن القناة ولدت من رحم الشعب السوداني متحدثه باسمه ومعاناته وفرحه وماضيه ومستقبله وهي قناة مفتوحة الابواب للجميع ليقدموا من خلالها طرحهم ابداعهم الفكري والفني والرياضي الذي يقود البلاد ومجتمعها الي الأمام.


هذا وقد شهد الحفل فقرات متنوعة من الكوميديا والغناء والمداخلات الفكرية القيمة.. حيث تحدث الاستاذ علاء الدين الضي عن الخارطة البرامجية للقناة ونسب تغطيتها للاحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والمنوعات مبينا بان ادارة البرامج راعت كل الجوانب التي سترضي المتابعين كما تحدث عدد من الخبراء بينهم الدكتور محمد الناير الاقتصادي المعروف والاستاذ الصحافي معتصم محمود كما جمل الليلة بالاغنيات الوطنية الفنان ياسر تمام بجانب فنان الطمبور حافظ الباسا فكانت ليلة من ليالي ام درمان الجميلة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here