الكوارتي يفتح النار على الكاردينال: ’’كفاية تلاعب بالهلال’’.. !!

0
381

هاجم قطب الهلال الشاب محمد عثمان الكوارتي رئيس النادي السيد اشرف سيد احمد الكاردينال على خلفية الاوضاع السيئة التي يعيشها النادي حاليا واصداء انتقال لاعب وسط الفريق شرف الدين شيبوب حيث قال في تصريحات قوية لـ’’المشاهد’’: ليس من حق الكاردينال رفض الدعم الكبير الذي قدمه المجلس العسكري الانتقالي لاندية الدوري الممتاز مؤخراً لان الهلال شأنه شأن بقية الاندية مشيرا الى ان الهلال لا يعيش حاليا اي رفاهية بدليل غياب الحوافز والمرتبات اضافة الى رحيل لاعب من اميز اللاعبين في السنوات الاخيرة دون ان يجد من يفاوضه لاعادة التجديد في الهلال ويجئ هذا الخروج المؤسف والمذل اثناء استمرارية الدوري الممتاز.

وقال الكوارتي: على الكاردينال تحديد موقفه ما بين الاستقالة واعلان الاستمرارية .. هل هو مستقيل ام لا.. اذا كان مستقيلا فعلى الجهات المسئولة ان تتصرف حيال هذه الاستقالة وقبولها: ’’كفاية اربعة اشهر من التلاعب وعملية جس النبض.. اما اذا لم يستقل فعليه بتحمل مسئولياته تجاه النادي والفريق على وجه التخصيص.

وقال الكوارتي: نحن قريبون من نادي الهلال ونعرف كل ما يجري بين اللاعبين والعاملين ويؤسفنا جداً ان الكاردينال قام بتحجيم اعضاء المجلس وهم الان لا يمتلكون اي شجاعة في التصرف بعد ان رهنوا الهلال لرجل يقول انه مستقيل علاوة على انه لا يأتى الى السودان في الاونة الأخيرة…
وختم الكوارتي حديثه بالقول: الهلال اكبر من مزاج الكاردينال وكفاية تلاعب.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here