’’اشطر مدير كرة’’ في السودان يحافظ على تميزه مع الارسنال

0
212

’’اشطر مدير كرة’’ في السودان يحافظ على تميزه مع الارسنال

عبد المهيمن: انجزنا موسما صعبا واستثنائيا وعدم تمثيلنا افريقيا استثناء

الاهلي شندي حاضر دائماً مع الكبار والارباب يقف على كل صغيرة وكبيرة

لا نحتاج لاضافات كبيرة ولدينا مخزون استراتيجي من اللاعبين الشباب

البقاء في منصب واحد لفترة طويلة في سودان ’’المزاج المتقلب’’ واللا ثبات على وتيرة واحدة.. لوحده مبرر كاف لكي نطلق على الشاب ’’عبد المهيمن الامين’’ لقب ’’اشطر مدير كرة في السودان’’..

هو مدير كرة بدرجة ’’مجلس ادارة’’ حسب الاعباء والمتطلبات والمطلوبات التي يجب توافرها لتسيير فريق كبير في الدرجة الممتازة.. يبحث عن المجد.. يشارك افريقياً.. يحكم قبضته على مجموعة من اللاعبين المنتشرين في ربوع السودان المختلفة.. والاهم من كل ذلك المحافظة على المركز القيادي الذي اختاره الفريق لنفسه منذ صعوده للدوري الممتاز قبل 9 سنوات.

’’عبد المهيمن الامين’’ الذي استضافته ’’المشاهد’’.. يقلب اوراق الموسم المنصرم.. ويراجع الحسابات حقلاً وبيدراً بأرقام الربح والخسارة ويتحدث عن الموسم الجديد بلغة الاحلام التي ستتحقق.. فمرحبا به وبكم.

عبد المهيمن حمدا لله على السلامة بعد موسم قصير طويل.. !!

حمدا لله على سلامة الكرة السودانية التي انقذت موسمها رغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بالاندية وخاصة فرق الدوري الممتاز التي تدفع فاتورة كل شيء مضاعفة من قدرتها على الوفاء بالالتزامات الكبيرة.


اهلي شندي رغم كل ما يقال عنه ويعاد في كل موسم لا يجد صعوبة في احتلال موقعه الطليعي .. !!

اهلي شندي والحمد والشكر لله فريق وجد لكي يكون في الطليعة.. صحيح اننا نمر بالظروف التي تمر بكل الفرق السودانية بما فيها الهلال والمريخ في ظل ظروف اقتصادية صعبة خلقت جفوة ما بين الادارات واللاعبين بسبب عدم توفر ’’الكاش’’ ولكن بحمد الله عبرنا واستطعنا ان نوجد المعادلة المستحيلة في ارضاء اللاعبين وارضاء انفسنا باننا اجتهدنا بقدر المستطاع في نجنب اللاعبين تلك المشاكل المتعلقة بعدم توفر المال.. والحمد لله استطعنا ان نحتل المكان الذي يليق بالاهلي بمثابرة اللاعبين والجهاز الفني وقبل ذلك رعاية كريمة من الاخ الارباب صلاح احمد ادريس الذي يقف على كل صغيرة وكبيرة في الفريق ويسأل ويتابع الى ان عبرنا كل ازمات الموسم المنصرم.

هل ’’قنع’’ اهلي شندي من غنيمة بطولة الممتاز بالمركز الثالث.. ؟

الحصول على هذا المركز ليس سهلا كما يعتقد البعض.. والبقاء على هذا المركز ايضا لفترة طويلة يحكي عن قصة كفاح تستحق ان توثق.. لم نقنع من تاج البطولة الذي ظللنا نعمل من اجله لفترة طويلة ولكن الحصول على البطولات يحتاج لصبر وقبل ذلك لابد ان تعمل جميع الجهات في هذه المنظومة الواحدة من اجل احقاق الحق وليس الانحياز لاطراف دوناً عن الاطراف الاخرى.. اهلي شندي في فترة من الفترات عمل من اجل الحصول على كاس السودان واجتهد وثابر الى ان تحقق له ذلك والآن نخطط للحصول على بطولة الدوري الممتاز ولدينا من الامكانيات والمعينات ما يؤهلنا لتحقيق هذا الحلم.

ماهي اسباب تراجع الاهلي افريقيا.. ؟!!

اهلي شندي لم يتراجع وحده.. هذا التراجع شمل الممثلين الاربعة على الرغم من ان الهلال اجتهد في ان يكون الاستثناء الوحيد ولكنه في النهاية عجز عن تحقيق حلمه او حتى الوصول الى المركز المتقدم الذي عرف به في السنوات القليلة الماضية وهو المربع الذهبي.. لذلك اقول بان الكرة السودانية شهدت مواسم تراجع متتالية لابد ان نعيد ذلك للتراجع العام في البلد سياسيا واقتصادياً والرياضة لا تنفصل عن الاجواء العامة التي تظلل سماء البلد.. نحن تأثرنا بطريقة او بأخرى ومازلنا نبحث عن اهلي شندي الذي صعد لدوري المجموعات في البطولة الكونفيدرالية من اول مشاركة في موسم 2012 حتى يحافظ السودان على تميزه في المشاركة باربعة اندية.

التسجيلات تدق الابواب بعنف والظرف العام في البلد يسيطر على حركة الاندية.. كيف تبدو الاشياء عندكم ؟!!

لعلكم تعرفون بان اهلي شندي ظل طوال السنوات الماضية يقوم بعملية بناء كبرى في قطاع اللاعبين ولعله الفريق الوحيد الذي لديه مخزون استراتيجي من اللاعبين الشباب المنتشرون في جميع ارجاء السودان من اجل ممارسة اللعبة والصقل والعودة متى ما احتاجهم اهلي شندي.. عملية تقليص الكشوفات حدت كثيرا من حركتنا في التسجيلات لذلك دائما ما تأتي الاضافات نوعية وحسب الحاجة الفعلية التي يحددها الاطار الفني.

المدرب الاجنبي لم يستطع ان يتجاوز انجازات المدرب الوطني مع الفريق.. فهل ستواصلون مع المدرب الوطني ام هناك رأي آخر ؟

صحيح المدرب الوطني اثبت كفاءته وحقق انجازات مع الاهلي لم يحققها المدرب الاجنبي مثل الحصول على بطولة كاس السودان التي حققها الاهلي مع المدرب القدير الفاتح النقر.. له التحية.. ولكن المدرسة الاجنبية غالبا ما تنجح في البناء والعمل لسنوات قادمة باستراتيجية واضحة.. ولكن نحن في الاهلي حتى الآن لم نتحدث عن ملف التدريب في ظل وجود مدرب وطني حالي استطاع ان يحافظ على مكتسبات الاهلي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here