مقهي الحكاوي/ عمرابي عبد الماجد/ دربك اخضر ياهلال

0
76

* يتأهب سيد البلد المارد اب زرد الاغلي من المال والولد بعد ساعات لوضع اول حرف في مسودة الابداع والسطوع الافريقي للموسم الجديد..
* أول حرف في مسودة السطوع الازرق افريقياً لهذا الموسم سيكون متمثلا في فريق ريون الرواندي الذي رماه حظه العاثر في سكة مدفعجية لايرحمون ولا يجاملون .
*او هكذا يفترض ان يكونو
*اسياد البلد. المدفعجية ..الموج الازرق ..هلال الملايين .. سفراء السودان الزرق الميامين تختلف المسميات لمارد افريقي عربي وسوداني واحد هو الهلال اصل الجمال وقلعة الرجال ومصنع الابطال ومهبط السحر الحلال..
سيدخل مباراة اليوم ممتطياً صهوة الجدية وممتشقاً حسام المسئولية الوطنية ليدافع عن اهم احلامه الافريقية الا وهي المضي قدما في بطولته المحببة واستعادة اراضيه
*.. والخروج بنتيجة ايجابية في مباراة اليوم سيكون فاتحة الشهية للوصول لذلك الحلم باذن الله
* المواجهة لن تكون سهلة بأي حال من الاحوال وأيضا لن تكون صعبة فلا صعب علي مدفعجية الهلال أبدا
*ندرك ان اعداد الهلال للبطولة الافريقية هذا الموسم لم يكن بالمستوى المطلوب ولكن عشمنا في ان الهلال قد عودنا السطوع الاجمل في أحلك الظروف وتطريز المستحيل بأجمل الحروف وترويض ريون ليس بالمستحيل على الهلال.

* اكرر مرة اخري نخطئ كثيرا اذا اعتقدنا ان عودة الهلال بنتيجة ايجابية من رواندا سيكون سهلا مع قناعاتنا بانه ليس مستحيلا في ذات الوقت
*..ليس سهلا لان الخصم محترم وعنيد وله تطلعاته المشروعة للخروج بنتيجة ايجابية تضع قدمه في المرحلة القادمة مبكرا
*ولن يكون صعبا اذا تعامل الهلال مع جزيئات المباراة بواقعية واحترافية
*الهلال الذي غير خارطة الكرة الافريقية وجعل الاندية كل الأندية كبيرها وصغيرها ترتجف رعبا عندما تأتي للعب في امدرمان .. لن يكون صعبا عليه ان عمل لانتذاع جادا لتحقيق مراده وذلك باحترام الخصم وعدم الاستهتار به او الخوف منه .
*لن نطالب التونسي نبيل الكوكي ان يلعب بهذه الطريقة او تلك لاننا نثق فيه تماما ولن نوصي اقمار الازرق فهم لايحتاجون منا لتوصية ويعرفون المطلوب منهم تماما ولن نقول لهما ايضا اذهب يانبيل الكوكي وأقمارك وقاتلا ريون اسبورت انا هاهنا قاعدون ..
* بل نقولها عالية أذهب ياكوكي وأقمارك وقاتلا الرواندي علي تحقيق نتيجه ايجابية تكفل لمنحنا بطاقة التاهل مبكرا بعيدا عن حسابات جولة الاياب فنحن وكل جماهير الهلال معكم بمشاعرنا ودعواتنا الصادقة
*اخيرا اصدق الدعوات لسيد البلد بتحقيق نتيجة ايجابية تريحه كثيرا في جولة الاياب بالمقبرة
*اخيرا جدا نحن الهلال بنريدو جد …نهواهو نعشقو للابد
*كل سنة وانتو طيبين
*حكاية اخيرة
تكأكأت الدموع علي المآقي …لتبكي العين آلام الفراق

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here