د. كسلا: علاقة الكاردينال بقدامى اللاعبين ساءت بسبب اصحاب المصالح..

0
235

ادار نجم الهلال الذهبي الدكتور محمد حسين كسلا حوارا ساخنا مع اعضاء احد القروبات الهلالية على موقع التواصل الاجتماعي “واتس اب” ورد على جميع الاسئلة التي شغلت بال الهلالية خاصة علاقة الرئيس الحالي مع قدامى اللاعبين فقال كسلا: “قضية العلاقه بين الكاردينال وقدامى اللاعبين اكتوينا نحن بنيرانها اكثر من غيرنا ..ونحن اقصد بها تحديدا الراحل العزيز الكابتن امين زكى والدكتور علي قاقرين والكابتن فوزى التعايشه وشخصى في اول عهد الكاردينال برئاسة نادى الهلال..
حيث كانت تلك المجموعه التى كونها الكاردينال واستعان بها كلجنة استشاريه فنيه..سرعان ما انفضت بعد ان اتضح لها انه عمل بمشورتها فعلا في بداية الامر و لكنه آثر الاستماع الى اصوات اخرى شكلت ضغطا اكبر عليه وكان ومازال ضعيفا امامها..!
المهم انه في بداية عهده استطاع الحفاظ بفضل الله وبفضل مشورة تلك اللجنه الفنيه علي موقع الهلال كفريق رائد بالقاره وووصل الى دور الاربعه في البطولة القاريه في ذلك الموسم وكان ذلك اخر موسم حقق فيه الهلال ذلك المركز ومن ثم بدأ في التدحرج الى الاسفل ومازال..
ما اود ان اقوله هو ان قدامى اللاعبين بادلوا الكاردينال الاحترام باحترام حين كان يحترمهم..”
كما اكد كسلا بان العلاقة بين قدامى اللاعبين والكاردينال ساءت بسبب اصحاب المصالح واضاف: “وكذلك عدم الاحترام بمثله حين لم يحترمهم وساءت بين الطرفين العلاقة الى درجة كبيره ..وذلك بفضل اهل المصالح لان في سوء العلاقة مع قدامى اللاعبين يصبحون هم اصحاب الرأى والمشورة وكذلك الفائده..وهذا ما يهدفون اليه.
هذه الحقيقه اصبحت معروفه ومفهومه ولم تعد سرا خافيا علي جماهير الهلال.”
وعن علاقة الكابتن زغبير كممثل لقدامى اللاعبين في مجلس الهلال قال الدكتور كسلا: “الان هناك البعض ممن ينتمى الى قدامى اللاعبين تاريخيا ولكنه قد يختلف عنهم في رؤيته لمسألة التعامل مع الكاردينال ومن هؤلاء الكابتن زغبير مثلا.. ولكن هذه اقلية بلا شك ولا تشكل اجماعا وسط قدامى اللاعبين.”

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here