المريخ: لم نحسم ملف التلفزة وننتظر العرض الأفضل

0
108

المريخ يطرح تذاكر مباراة الشبيبة صباح اليوم بالنادي ويناشد الأنصار
إشراف كامل للأحمر على المباراة والمجلس يؤكد ثقته في الجماهير
المدير التنفيذي: لم نحسم ملف التلفزة وننتظر العرض الأفضل

أعلن مجلس إدارة نادي المريخ عن طرح تذاكر مواجهة فريقه الأول لكرة القدم، أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا ، والتي ستجمع الفريقين، مساء الغد بالقلعة الحمراء بدءاً من صباح اليوم الجمعة حيث تقرر ان يبدأ بيع التذاكرعند الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة وحتى العاشرة مساء.. ومن التاسعة صباح غد السبت وحتي موعد المباراة وسيكون البيع بنادي المريخ بأمدرمان. وحددت أسعار تذاكر المباراة بـ(20ج – 50 ج– 80 ج– 100 – 200)، وتقرر ان يتسلم الاعلاميين بطاقات الدخول من المباراة عبر الزميلين الأستاذ سالم سعيد والأستاذ عوض العبيد المفوضين من المكتب التنفيذي للنادي.

المريخ يشرف على تنظيم المباراة
نجح المكتب التنفيذي لنادي المريخ خلال إجتماعه مع مجلس إدارة الإتحاد في تأكيد حقه بالإشراف على تنظيم مباراته امام شبيبة القبائل الجزائري المقامة في السابعة والنصف من مساء السبت ضمن إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا في تجربة جديدة، وأكمل المجلس كافة التدابير الإجرائية والتنظيمية الخاصة كما اكد قيامه بكل الاجراءت الفنية الخاصة بالمباراة، من جانبه ناشد المكتب التنفيذي بالنادي كل أبناء المريخ بالإلتفاف حول النادي في الفترة المقبلة والتطوع لخدمته خاصة وان المريخ يحتاج لجهود كل أبنائه بدون إستثناء.

أسد يؤكد ثقته في الجماهير
أكّد مجلس إدارة نادي المريخ ثقته في الجماهير الحمراء وبأنها ستعد نفسها لمباراة شبيبة الجزائر مساء السبت في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا بالقلعة الحمراء. وأن تقوم بدورها على أكمل وجه في تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم حتى يحققوا الإنتصار على الفريق الجزائري والتأهل على حسابه للدور الثاني من المسابقة وإعتبرعضو المجلس علي أسد ان جمهور المريخ عظيم له مواقف تأريخية في مساندة الفرقة الحمراء، متمنياً ان يؤدي الجمهور دوره في التشجيع منذ صافرة البداية وحتي نهاية المباراة كما جدّد اسد مناشدته للجماهير المريخية بتجنب إستخدام الألعاب النارية والشماريخ. وتحدث اسد عن خسارة المريخ في مباراة الذهاب بهدف معتبراً ان الخسارة بهدف لا تعتبر نتيجة سيئة رغم ان المريخ قدم مباراة جيدة في المجمل، مبيناً أن مباراة السبت ستكون صعبة وانه لابد من احترام الشبيبة وعدم التهاون واضاف: (في إعتقادي أن اللاعبين على قدر المسؤولية والتحدي وكذلك الجهاز الفني ونحن من جانبنا في مجلس الإدارة نعلم تماماً ماهو مطلوب واعتبر علي أسد ان مباراة الغد هي مباراة الجمهور.. ومضي بقوله: (كلي ثقة في ان الصفوة يعلمون واجبهم ولا يحتاجون الي توصية)..

المدير التنفيذي: لم نحسم ملف التلفزة.. وننتظر العرض الافضل

أكّد الدكتور مدثر خيري مدير المكتب التنفبذي لنادي المريخ أن مجلس الإدارة لم يحسم بعد أمر تلفزة مباراة شبيبة القبائل الجزائري في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا التي تقام بالقلعة الحمراء مساء غد السبت مؤكداً ان النادي تلقي عدداً من العروض لبث المباراة إلا أن النادي سيحسم الأمر لصاحب العرض الافضل معتبراً أن الأمر سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة. وأشار خيري إلى أنه لا يوجد ما يمنع بث المباراة في ظل إتفاق رسمي وجاد وبعد توقيع العقد مع النادي بما يحقق المكاسب المرجوة من التلفزة خاصة وان المريخ نادي كبير وله قاعده جماهيرية كبيرة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here