اعتذار ياسر العطا وإبراهيم جابر من تشريف احتفال الكاردينال بوسام ابن السودان البار

0
2119

علمت “المشاهد” من مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية أن الفريق ياسر العطا عضو المجلس السيادي الانتقالي اعتذر عن الحضور كضيف شرف للاحتفال المقام بقاعة الصداقة يوم غد الاحد للسيد أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال لحصوله على وسام ابن السودان البار من رئاسة الجمهورية حيث تم تحويل دعوة ضيف الشر لعضو المجلس الفريق إبراهيم جابر الا انه اعتذر عن الحضور والمشاركة ولم يكشف المصدر عن أسباب الاعتذار..
في الوقت ذاته اعتذر عدد كبير من أقطاب ورموز نادي الهلال عن المشاركة في الحفل حيث يرى كثيرون بأن رئاسة الجمهورية أخطأت في منح الكاردينال وسام ابن السودان البار حيث لا تنطبق عليه شروط قانون الأوسمة والانواط علاوة على أن منحه للوسام لم يتم بمرسوم من رئاسة الجمهورية.. وعلمت المشاهد أن أسرة القطب الهلالي الراحل على ترير رفضت استلام الدعوة بينما رد قطب هلالي على حامل الدعوة بقوله: “المناسبة دي لو في بيتنا ذاتو ح اطلع الشارع”.
إلى ذلك كشفت المتابعات عن عزم عدد من جماهير الهلال المرابطة أمام قاعة الصداقة للتنديد بالمحتفى به وتأتي هذه الخطوة متسقة مع ما قامت به مجموعة ألتراس في آخر مباراة للفريق حيث رفعت لافتة تطالب الكاردينال بالرحيل من ديار الهلال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here