فايلر: أحرزنا هدفين فقط للأسف أمام الهلال

0
977

 

أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز المارد الأحمر على الهلال السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حقق أولى انتصاراته في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وذلك بعدما تمكن من الفوز على الهلال السوداني بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأبدى المدرب السويسري فايلر استياءه من عدم استغلال كل الفرص التي لاحت للفريق خلال مجريات اللقاء، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر كان بإمكانه الفوز بنتيجة أكبر من التي خرجت عليها المباراة.

وقال فايلر :”استحوذنا على معظم مجريات المباراة، ولكن للأسف أحرزنا هدفين فقط، وللأسف أيضًا تمكنوا أيضًا من تسجيل هدفًا في مرمانا مع نهاية اللقاء، لقد كنت أتمنى أن نحرز المزيد من الأهداف”.

وأضاف في التصريحات التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي :”كنت أتوقع أن فريق الهلال سيلعب بأسلوب دفاعي بحت في لقاء الليلة، ولم أندهش بطريقة التي خاضوا بها اللقاء”.

وأكد المدير الفني للأهلي انه سعيد بالأداء الذي يقدمه مدافعي الفريق، مؤكدًا ان الفريق تعرض لخسارة لاعب في مباراة النجم الساحلي الماضية بعد طرد ايمن اشرف في قرار تحكيمي اثار الكثير من اللغط.

وواصل فايلر قائلًا :”نجم اللقاء ؟ لا أحب عمل المقارنات بين اللاعبين، ولكن انا سعيد بأداء أفشة في مباراة اليوم”، مُضيفًا :”في كرة القدم الحديثة الدفاع لا يتوقف عند الخطوط الخلفية، لا بإمكانه التقدم للأمام وأنا أحب اللعب بكرة قدم الحديثة”.

وعلّق رينيه فايلر عن ردة فعل وليد أزارو بعد تأكده من عدم المشاركة في المباراة، قال فايلر :”لن أعلق على ردة فعله، لأن هذا تصرف فردي، وتلك الأمور تحدث بسبب حمية اللاعبين”.

وأتم فايلر تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا :”اللاعب دائمًا يريد المشاركة، ولكني في لقاء اليوم رأيت مشاركة مروان محسن ستفيد الفريق أكثر في الوقت المتبقي من اللقاء”.

اترك رد