الاتحاد العام “يصفر عداد” متأخرات الحكام..!

0
46

أشاد الخبير عامر عثمان القيادي بلجنة التحكيم المركزية بخطوة الاتحاد العام لتصفير عداد متأخرات الحكام في جميع أنحاء السودان مبينا بأن لجنته سلمت حكامها اليوم أكثر من أربعمائة الف جنيه عبارة عن متأخرات الدورة الأولى للموسم الحالي ولم تعد هناك أي مستحقات متأخرة على الاتحاد.

وقال عامر في حديثه ل”المشاهد” اليوم أن لجنته عقدت أكثر من 15 ورشة لتأهيل الحكام والمقيمين خلال الفترة الماضية مشيرا إلى ختام الورش سيكون يوم السبت المقبل من خلال احتفال كبير بأكاديمية تقانة كرة القدم بحضور قادة الاتحاد العام.

وأشار عامر عثمان إلى أن حكامه أدوا نصف الموسم بمستويات متميزة وهناك تطور ملحوظ في أداء الحكام الشباب مؤكدا بأن اللجنة تتعرض احيانا للهجوم بسبب الأخطاء ولكنهم مطمئنون لأن الأخطاء التي تحدث من فترة للثانية غير متعمدة وليس هناك ترصد من الحكام.

وقال عامر عثمان في ختام حديثه بأن اللجنة عكفت خلال الفترة الماضية على إجراء بعض التعديلات الخاصة بطريقة توزيع الحكام مؤكدا بأن تعيين الحكم للمباراة المعينة لن يخضع للتوزيع الجغرافي والمناطقي وسيكون الأداء والجاهزية هما المقياس.

وختم عامر عثمان حديثه للمشاهد بأن السودان بخير وفيه حكام صاعدين بمستويات متميزة ويحتاجون للدعم والدفع الإعلامي الذي يطور الادا

اترك رد