الممشى العريض/ خالد ابوشيبة/ ضجيج وتنمر وسفه

0
47

تحدثت في مقالي الأخير عن النظام الأساسي بنادي الهلال وقلت انه يحوى بنودآ فيها الحلول الناجعة لكل القضايا والخلافات الداخلية وطالبت بالإحتكام إليه لفض مايحدث الآن من نزاع فإنبرى إلينا بعض السفهاء شتمآ وإساءاة وتلك بضاعتهم ومنتوج تربيتهم وخلاصة ما يمكن أن يقدموه للكيان وشعبه ومن عجب انهم يطالبون بتدخل الدولة لإبعاد مجلس الإدارة لان الهلال حسبما ينافقون في خطر ولانه يعاني وهم لا يدرون انهم وراء تلك المعاناة والسبب الأول للخطر الذي يهدد الهلال.

مشكلة الهلال كانت ومازالت وستظل في اؤلائك الدخلاء الباحثين عن ذاتهم والذين صور لهم خيالهم المريض أن بإمكانهم ان يصبحوا في يوم ما شيء مهم في الهلال وهم لا يملكون حتى الحد الأدنى المطلوب من الإمكانات البعض منهم يريد أن يفرض علينا الوصاية ويملي علينا مانكتب ومانحلل ومانقدم للقراء ولو كنا كذلك لما صرنا مانحن عليه الآن فنحن ولله الحمد لا تحركنا إلا مصلحة الهلال ولا تزعزع رؤانا هجمات من تتلبسهم روح القطيع الذين كلما رأوا نجمآ قالوا هذا ربي ولا تعمينا عن رؤية مافيه الخير لهلالنا أية تهديدات أو إغراءات كبيرنا هو الهلال وحدنا السماء وزرقتها في تصوراتنا عنه ومن لديه رأيآ آخر هذا يخصه.

نحترم الرأي الآخر ولكن في حدود المعقول والمسموح لا نحجر على أحد ولا يقود قلمنا سوى البصيرة رغمآ عن التشوهات التي تعتري البعض وتجعلهم يملأون الساحة الزرقاء ضجيجآ وتنمرآ وقلة أدب هؤلاء الذين حتى وقت قريب كانوا يدافعون عن من يسئون إليه الآن بل البعض منهم كانوا بمثابة (كتائب ظل) لحمايته فيهم من لا يملك حتى عضوية النادي ويريد ان يتحكم في مفاصل الهلال ويحكم هؤلاء السفهاء الذين تحركهم أطماعهم ومصالحهم يظنون أن الجميع مثلهم لذا يسقطون مابدواخلهم الكالحة على الجميع كأن بهم لوثة يركضون هنا وهناك مثل طيور مبللة بمطر الفزع.. معركتي ستكون مع هؤلاء وليكن في علمهم انها لم تبدأ بعد.

خارج النص

لن يكون هنالك مستقبل للسودان إلا إذا أبتعد العسكر عن الحكم وعادوا إلى ثكناتهم .. منذ الإستقلال والوطن يدفع فاتورة حكم العسكر ويالها من فاتورة باهظة ومكلفة.

للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والأرواح يفديه.

أرفع رأسك . . . إنت هلالابي.

اترك رد