منتخب الشباب يبدأ بالخسارة امام ليبيا 

0
176

استضاف ملعب الرياض الدولي عصر الثلاثاء 18 فبراير 2020م، أول مباريات المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة في مواجهة نظيره الليبي ضمن مباريات المجموعة الرابعة في البطولة العربية، ودفع الفرنسي منير لهباب خلال المواجهة بتشكيل ضم، عمر يوسف في حراسة المرمى، مصطفى مهند نقد و مازن بشير قلبي دفاع، محمد أحمد حمرة في الرواق الأيمن، وضيفان محمد في الايسر .. توفيق برعي ومصطفى ناجي محوري ارتكاز .. وسام هيثم على متوسط الميدان الايمن، واباذر عبدالمنعم على متوسط الملعب الأيسر، وفي المقدمة الهجومية الجزولي حسين ، وقائد الفريق جون مانو … عبر تنظيم 2:4:4 ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني استقبل المنتخب هدفين، وطرد من صفوفه مصطفى ناجي، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي وقدم خلاله الفريقين مردود جيد، اما شوط اللعب الثاني من المباراة، فقد شهر إحراز الليبي لهدفين، وخرج وسام متأثرا بالاصابة، وحل مكانه عامر النيل، وتبعه خروج جون مانو قائد الفريق ودخول مدني، والتبديل الثالث قضى بخروج الأذى ودخول آدم ابراهيم ، وكان المنتخب قد لعب ربع الساعة الأخيرة من المباراة قد خاضها بعشرة لاعبين عقب طرد مصطفى ناجي ونفاذ فرص الاستبدال.. يذكر أن هدفي المنتخب الليبي احرزهما نوالدين القليب و اسلام الغناي في الدقيقتين (54) و (72) .. من اللقاء .. الجدير بالذكر أن المنتخب سيواجه السنغال في ثاني مبارياته يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من الدور الأول بالبطولة العربية لمنتخبات تحت (20)..

////////////////////

في المؤتمر الصحفي عقب المباراة

لهباب فخور بماقدمه لاعبوه ومدرب الليبي يبدي سعادته بالانتصار

//

خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة السودان وليبيا قال الفرنسي منير لهباب المدير الفني لمنتخب السودان أنه فخور بما قدمه لاعبيه خلال المباراة، وابان أنه تسلم المهمة فعلية قبل اسبوعين، والمنتخبات السنية في السودان حاليا بمرحلة تكوين، وشكا من بعض المعيقات في التنظيم شاكرا في الوقت اللجنة المنظمة للبطولة تعاونها معهم، وابان لهباب أنه يتقدم بالتهنئة للمنتخب الليبي الذي كان أكثر فعالية واستفاد من الفرص، خلاف لاعبيه الذين اهدروا أكثر من هدف محقق .. وتمنى أن يوفقوا بتقديم الأفضل في المباراة القادمة بمواجهة السنغال .. اما مدرب المنتخب الليبي عياد القاضي فقد أبدى سعادته بالفوز، وابان انهم خلال أسبوعين عملوا على فرص انضباط كبير على اللاعبين حتى يعوضوا غياب الانسجام وهم يؤدوا سويا لأول مرة مع بعضهم البعض..

////////////////////

محاضرات متنوعة بورشة المعدين البدنيين

شهدت ورشة المعدين البدنيين التي تنظمها لجنة المدربين في الاتحاد السوداني لكرة القدم بأكاديمية تقانة كرة القدم في يومها الثالث، شهدت محاضرات متنوعة من جانب آيت عبدالملك المحاضر الألماني الذي تعاقد معه الاتحاد السوداني لتأهيل المدربين، في السودان، إلى جانب الخبير أحمد آدم عافية وكذلك تنم التنويع كما هو معتاد مابين النظري والعملي في الميدان، وتختتم الورشة يوم الخميس 21 فبراير ، وكان افتتاحها بالاحد 16 فبراير 2020م، مستهدفة أندية الممتاز والتأهيلي ..

اترك رد