أحمد أبو هشيمة يُنهي شهر عسله مع ياسمين صبري مبكراً

0
134

المشاهد/ وكالات

يبدو أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قرر إنهاء شهر عسله مع زوجته الفنانة ياسمين صبري مبكراً، وأن يعود سريعاً لمتابعة أعماله الخاصة.

فعبر حسابه على إنستغرام، نشر أبو هشيمة صورة له وهو يقف بداخل إحدى شركاته، وقد أخذ التدابير الاحترازية اللازمة لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وظهر رجل الأعمال في الصورة واضعاً على وجهه كمامة ومرتدياً قفازين، وقد علق عليها بقوله: “اعمل وحافظ على نفسك”، لتحظى الصورة بإعجاب العشرات من متابعيه.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد نشرت قبل عدة أيام على حسابها على إنستغرام عدة صور من شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ورغم أن الصور لم يظهر فيها الزوجين، إلا أنها كشفت أنهما يقضيان شهر العسل في أحد الأماكن السياحية، وأنها يستمتعان بوقتهما على متن يخت وسط البحر.

وقد احتفل أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بزاوجهما فجأة قبل أيام قليلة من شهر رمضان، حيث عقدا قرانهما في أجواء عائلية بسيطة، بحضور أفراد أسرتيهما فقط.

ونشر الزوجان عدة صور من الحفل، كما نشرا بياناً مشتركاً قالا فيه: “تقديراً لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”.

وأضافا: “وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

اترك رد